بوابة المجتمع المحلي

 
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
الصفحة الرئيسية >> تراث >> الحرف اليدوية السورية

الحرف اليدوية السورية

تتوجه إدارة شبكة المعرفة الريفية بالشكر الجزيل لكل من الدكتور زهير دحروج والمهندس إياد خدام اللذين قدم المحتوى الالكتروني كنواة أساسية عبر مشروع طلابي في المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا، وقد اعتمدا فيه على مصادر متعددة منها: مجلة الحرفيين، كتاب أسرار المهن حرف وحرفيون للأستاذ عبد المجيد أبو تراب، وتعاون السيد محمد فياض الفياض مدير المركز التجاري لعرض وبيع المنتجات الحرفية.
يمكن للسادة الزائرين المهتمين بإغناء المعلومات المتعلقة بالحرف السورية إرسال مواضيعهم المتضمنة نصوصاً وصوراً على عنوان البريد الالكتروني هذا البريد الالكتروني محمى من المتطفلين , يجب عليك تفعيل الجافا سكر يبت لرؤيته

تعد سورية من أقدم المناطق التي أهلها البشر، ومر فوق ثراها الكثير من الغزاة والفاتحين، وفي كل عصر، مهما اختلف سادته، لم يكن هنالك مناص من المرور بأرضها.

كان لهذا التاريخ الحافل أعظم الأثر على الصناعات التي قامت فيها، فمرة تزدهر صناعاتها وتتطور، وأخرى يُهجَّر الصنّاع إلى أرض الغازي فتتضرر.

 


title Filter     عرض # 
# عنوان المقال الزيارات
1 الأخشاب 28322
2 الأسواق الحرفية 8297
3 الحرف الزجاجية 15917
4 الخزف والفخار 15944
5 الخط العربي 10878
6 الفسيفساء 10711
7 الكساء 9208
8 حرف المعادن 12783
 

بوابات المجتمع المحلي



البحث في البوابة

تابعونا على فيسبوك



إعلانات
ساهموا معنا في إغناء ذاكرة الريف السوري. يمكنكم الاطلاع على المحتوى الموجود والإضافة عليه. لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بإدارة الموقع على عنوان البريد الالكتروني: webmaster.reefnet@gmail.com